§▫๑●҉‗৴الــــ...ـــراحــــ...ـــل*͡҉●๑
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

§▫๑●҉‗৴الــــ...ـــراحــــ...ـــل*͡҉●๑

للراغبين والجادين في الحصول على أشراف في منتدانا الرجاء مراسلنتا عبر البريد الاكتروني(ايميل) alra7l@w.cn

Portailأحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية

امرأة متزوجة : لا استطيع ان انسى حبيبي القديم !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الراحل
Admin
الراحل

ذكر

امرأة متزوجة : لا استطيع ان انسى حبيبي القديم !! Empty
مُساهمةموضوع: امرأة متزوجة : لا استطيع ان انسى حبيبي القديم !!   امرأة متزوجة : لا استطيع ان انسى حبيبي القديم !! Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 24, 2008 4:22 pm

انا امراه متجوزه من ثماني سنوات ولدي ولدان .. قبل الزواج كنت احب شاب ويحبني ولكن ما صار نصيب .. وبعد زواجي 7 سنوات التقيت به بالصدفه وتكلمنا شوي عن حياتنا ، ثم اعطاني رقمه .

وصرت احكي معه بدون ما جوزي يعرف كاصدقاء شوي شوي صرنا نحكي مثل الاحباب. مش عارفه شو اعمل حاولت وحاولت كتير ما غدرت انساه حكيت لزوجي انه يلي على التلفون كنت احكي معه هو حبيبي الاول .. ولم ياخذ الموضوع بجديه مره وثاني وثالث قلت له عشان يساعدني . لكن لا حياه لمن تنادي ساعدوني ارجوكم بدون اي احراج .. حاولت لكن بؤت بالفشل لانه الحب الاول فعلا لاينتسى انا واعيه كفايه حتى ما اغلط شي غلطه بليز بليز بليز ساعدوني لانه مش ناقصني شيء بيت كبير وسياره وحريه احلى اولاد.
https://aneein.yoo7.com
sajena
عضو نشيط
عضو نشيط

المزاج : عادي

امرأة متزوجة : لا استطيع ان انسى حبيبي القديم !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: امرأة متزوجة : لا استطيع ان انسى حبيبي القديم !!   امرأة متزوجة : لا استطيع ان انسى حبيبي القديم !! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 6:45 am

انا من رايي انه الارادة اهم شي لحتى انه الانسان ينسى وغير هيك مافي شي بالدنيا مابينتسى
كله مع الايام بروح .. بس الشغلة بدها شوية صبر
وغير هيك مو بالضرورة انه تستمري بالحديث معه لانه زوجك مابعارض لازم تفهمي الصح من الغلط
وتراعي حق الله فيه .. واذا انت مقتنعه بحياتك الحاليه لازم تتخلصي من الماضي
لانه مافي شي بيرجع وحافضي على حياتك الحاليه بلا ماتخسريها هي كمان
والاولاد احلى شي في الدنيا واكتر شي ممكن يعوضك عن اللي راح ..
ديري بالك عليهم وهاد اهم شي لازم يكون بحياتك
ولو استمريتي بالحديث مع حبيبك الاول انت مارح تستفيدي شي غير تأنيب الضمير والعذاب
واكتر اشي بنصحك في انه تحددي خياراتك واولوياتك وتتصرفي على هاد الاساس
والله ولي التوفيق
sajena

امرأة متزوجة : لا استطيع ان انسى حبيبي القديم !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-